أول منتدى عربي موثق وخال من المنقول


العودة   منتديات الأمل > الأقسام العامة > تدوينتي
  أهلا وسهلا بكـ يا غير مسجل
منتديات الأمل على الفيسبوك
باب التسجيل مغلق حاليا في منتديات الأمل
منتديات الأمل على تويتر
قوانين الأمل الأوسمة البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

تدوينتي إذا فكرت يوما بصمت، فاجعل لصمتك صدى ودونه هنا عبر صفحات الأثير لنسمعه منك..

الصمت و لكن الى متى

تدوينتي

إنشاء موضوع جديد   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-2008, 21:02   #1
معلومات العضو
كليمة الصمت
اسم مستعار
الصورة الرمزية كليمة الصمت







كليمة الصمت غير متصل

افتراضي الصمت و لكن الى متى




حان الوقت لاكسر جدار الصمت لاعلن صرخة الالام لاطارد اشباحي لاصارع احلامي في غابة بؤس و ياس فقد مضيت طريقي اتساءل و لازلت اتساءل من انا?لم الصمت رفيق دربي فعلى قول المثل لا تضيع هبة الصمت برخيص الكلام فانا احجز بذاخلي اغلى الكلام لا اقولها بلسان مجامل لا بالعكس بل اقولها من باب الحقيقة و الصراحة فانا مضيت و لازلت امضي حياتي و انا اكتم و اكتم اعانق وحدتي اتحدث الى نفسي احل مشاكلي لوحدي اساعد الاخر و لا انتضر منه المساعدة اعطي و لا انتظر الاخذ لكن حان الوقت لاغير مسار حياتي فلعل الكثي منكم تساءل عن عدم مشاركتي بالمنتدى سابقا الا بين الفينة و الاخرى او عن سبب تغيير لقبي من عاشقة الواقع الى كليمة الصمت فلان حان الوقت لاجيبكم احبائي فالسبب هو الصمت هذا الصمت الذي سكنني اعلم ان الكثير يعتبره امرا عاديا او مرحلة في حياة الانسان و تزول و لكن انا اراه على العكس اراه من زاويتي
على كل حال السبب هو التكتم الذاخلي هو حرمان اللسان من الكلام هو حرمان النفس من الاسترخاء بالحكي و بسرد ما بذاخلها من معاناة فالقلم الذي ضننتة اخي مؤنسي و رفيقي بدا يشكوا من كثرة عبئي عليه من كثرة مشاكلي فهو من قاسمني افراحي و هو من مسح دمعي و هو من صفق خلال نجاحي نعم كل من فعل كل هذا لكن و للاسف اخيرا صارحني بثقلي عليه فالله وحده اعلم كم و كم قاسمني من احزان
و ختاما اقول الحمد لله لانني اعتبر ان هذه هي اول خطوة في حياتي من اجل البوح من اجل الاعلان عن كل ما اكنه عن كل ما اشعر به من مشاعر باختلاف انواعها و احجامها و اشكالها

اعلم اخواني اخواتي الكرام انني اطلت عليكم كثيرا رغم انني حاولت الاختصار قدر المستطاع فخير الكلام ما قل و دل


تقبل الله منكم هذا الشهر المبارك و عيد مبارك سعيد



 
 


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 14:41

جميع الآراء بصفحات منتديات الأمل لا تعبر بالضرورة عن آراء إدارة الأمل، إنما تعبر عن رأي كاتبيها

Security team