أول منتدى عربي موثق وخال من المنقول


العودة   منتديات الأمل > الأقسام العامة > قسم الحوار الهادف
  أهلا وسهلا بكـ يا غير مسجل
منتديات الأمل على الفيسبوك
باب التسجيل مغلق حاليا في منتديات الأمل
منتديات الأمل على تويتر
قوانين الأمل الأوسمة البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قسم الحوار الهادف لنناقش هنا آخر الأخبار في هذه الدنيا، ولنحاور بعضنا بعضا حول آخر المستجدات والتطورات بشكل ودي وهادف..

ظاهرة المشرفين الأشباح بمنتديات الأمل

قسم الحوار الهادف

إنشاء موضوع جديد   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-01-2007, 12:52   #1
معلومات العضو
عبد الهادي اطويل
ادارة الأمل
الصورة الرمزية عبد الهادي اطويل






عبد الهادي اطويل غير متصل

Niqach ظاهرة المشرفين الأشباح بمنتديات الأمل




أهلا بكم أعزائي أعضاء وزوار منتديات الأمل.
قد يستغرب بعضكم من عنوان الموضوع، ولكن برأيي أرى أن هذا الموضوع أصبح يفرض نفسه علينا وبات أمر مناقشته ضرورة لا بد منها..
الأمر يتعلق إخواني بظاهرة أضحت ملفتة للنظر خصوصا بمنتدياتنا منتديات الأمل، قد يهم المشكل منتديات أخرى لكننا هنا نريد ان نناقش ما يهمنا وهو منتديات الأمل. إن مشرف قسم معين يمكن ان نسميه أيضا منشطا للقسم، بحيث أن صلاحياته تخول له إمكانية مراقبة المواضيع والأعضاء وتوجيه الحوار بالقسم الذي هو مشرف فيه، إضافة إلى صلاحيات نقل او حذف الموضيع التي يرى أنها تستحق ذلك، من هنا تأتي أهمية ودور المشرف في القسم، فهو بمثابة حافز لاستمرار القسم ونشاطه.
مشرفونا بمنتديات الأمل قد تم اختيارهم منذ بدايتنا من بين أناس يساعدوننا في تسيير المنتدى، ولم يكن اختيارنا لهم عبثا، بل تم اختيار أعضاء كانوا نشطاء وشبه دائمي الحضور بالمنتدى، ولما كنا في حاجة ملحة لمثل هؤلاء الأعضاء كلفناهم بالإشراف تشريفا لهم وإيضا تكليفا، ولكن أين هو المشكل؟؟
المشكل أحبائي أن بعض مشرفينا أضحوا أشباحا بعدما كانوا دوما معنا حينما تتاح لهم فرصة الارتباط بالنت. نحن نقدر ظروف الغياب، لكنهم أدرى بان هناك موضوع بقسم الترحيب بالأعضاء الجدد ومثبت جعلناه بمثابة سجل للحضور والغياب، فلا بأس إذا جدت ظروف للمشرف ان يخبرنا عن غيابه لنكون على علم ويكون كل الأعضاء على علم بذلك أيضا، وللإشارة فقط فإن هذا السجل مفتوح لكل عضو هنا وليس للمشرفين فقط، لأن كل أعضائنا بالنسبة لنا سواء فنحن نحترمهم جميعا ونهتم لظروفهم حتى نكون معهم قلبا وقالبا. إذن حينما يغيب عنا المشرف زمانا من الدهر، ولا يخبرنا عن غيابه ويبقى قسمه جامدا فما العمل إذن؟ ذلك هو المشرف الشبح ونحن عندنا منهم ولله الحمد نسبة لا بأس منها.. إن حتى الأعضاء العاديين في بعض المنتديات ممن لهم خبرة في التعامل، يلجأون إلى الإخبار عن غيابهم في تواقيعهم فما بالك ونحن خصصنا موضوعا خاصا بذلك؟؟
لعلكم تعلمون إخواني بأن هذا الأمر من أهم أسباب فشل المنتديات، إضافة إلى أسباب أخرى سيحين وقت ذكرها في موضوع منفصل قريبا إن شاء الله... ما يهمنا الآن هو أن نناقش هذا الأمر ونبحث عن علاج لهذا المشكل، علاج لأعضاء نشطوا وأبدعوا فلما أشرفوا خملوا.. لعمري إنها لكارثة..
إذن الباب مفتوح للنقاش، لا تقل شكرا وترحل لأن شكرا لم تعد تكفي، فللأمر دلالات أبعد من ذلك، وآراؤكم تهمنا لأننا تعودنا على مشاركة أعضائنا في كل صغيرة وكبيرة..
شكرا لمشرفينا الذين يسهرون معنا دوما على تسيير المنتدى منذ البداية، وأولئك منا لهم أسمى عبارات التقدير ونكن لهم كل الاحترام عرفانا بمساعداتهم.
منا لكم أرق تحية.



التوقيع
آخر تعديل كان بواسطة عبد الهادي اطويل بتاريخ 29-01-2007 على الساعة: 13:39.
 
قديم 29-01-2007, 13:41   #2
معلومات العضو
عمر العياشي
أمل مضيء
الصورة الرمزية عمر العياشي







عمر العياشي غير متصل

افتراضي

مشكور اخي هادي على تفضلك بطرح هدا الموضوع للنقاش، خاصة وأنه يهم جانب التدبير والتسير لمنتدى الأمل وسيره العادي واليومي.
وظاهرة المشرفين الأشباح على غرار ظاهرة الموظفين الأشباح تسئ لصورة المنتدى وتعطيه صبغة مملة و جامدة غير ديناميكية
خاصة وأن غياب العضو المشرف تتم بدون أسباب ومبررات مقبولة ، فالعضو المشرف يغيب و يرحل ولانعرف عنه شيئا فيتخلى عن مسؤوليته في مراقبة وتوجيه القسم الدي هو تحت اشرافه ، هدا العضو الغائب هو الدي حظي بثقة الادارة في أول الأمر .
أظن أنه وبرأيي يجب اتخاد خطوات دات طابع جزائي لمعالجة هدة الظاهرة في منتدى الأمل
فكل عضو مشرف أومراقب تخلى عن ممارسة مسؤوليته يعتبر اهمالا و تقصيرا من جانبه في حق المنتدى وعليه ومن المنطقي يجب افساح المجال لغيره في تحمل هده المسؤولية
ولكم واســـــــــــــع النظر
بالتوفيق اخي



التوقيع
{ لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه}
 
قديم 29-01-2007, 14:13   #3
معلومات العضو
محمد رضى صوفي
مشرف سابق
الصورة الرمزية محمد رضى صوفي







محمد رضى صوفي غير متصل

افتراضي

بسم الله الرحمان الرحيم بالفعل اخي هادي أصبح الوضع شيء ما روتينيا بمتندياتنا الغالية الأمل ، ولعلك ذكرت لنا السبب الدي يخيم على منتدياتنا وهو الغياب الدائم لمشرفين اتختدوا على اعناقهم مسؤوليات أظن انها اكبر منهم ..للأسف هدا هو وضع منتديات الأمل وكما قال الأخ هادي الغياب ضروري لضرف او لآخر وهدا ليس عيبا ولكن العيب هو عدم الإعلان بالغياب .اعتقد اخواني اننا نمر في ازمة نعم ازمة بين المشرفين كل واحد يغيب ويتكل على الآخر لكي يقوم بواجبه فمثلا كم من دور يقوم به اخونا ماستر في القيام بادوار خيالية حيت لا يتسنى له الوقت حتى لوضع مواضيع ولعلكم لاحظتم ذلك ..بصراحة زاد الوضع عن حده ولابد ان يسبق السيف العدل ولدي اقتراح وهو ليس اقتراحي وحدي هو كل مشرف مسؤول تغيب لمدة معينة دون الإشعار بغيابه تسحب منه صفة مشرف .والموضوع قيد النقاش .والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .



التوقيع



 
قديم 29-01-2007, 14:54   #4
معلومات العضو
طالب علم
مشرف سابق
الصورة الرمزية طالب علم








طالب علم غير متصل

افتراضي

بسم الله الرحمان الرحيم

الموضوع جيد مهم اخي هادى لأنه إن غاب رب العمل غاب العمال هذه قاعدة عامة في كل الأعمال التي يقوم بها الشخص لذا أن حظور المشرف هو بمثابة حضور ال‘عظاء بل هو أكثر من ذلك لكون ان المشرف هو الذي يعطي صبغة خاصة على المنتدى بأعمال و كذلك تدخلته المنيرة و التي تكون في صميم اموضوع و ذلك بحدف أحد المواضيع او تتبيته او التعليق عليه لذا فالمشرف على أي قسم يجب أن يقوم و لو بزيارة واحد في السوم و لو لمدة ساعة واحدة يراقب فيها قسمه و ما يستجد من الأعضاء من مواضيع جديدة أو تعليقات على الموضيع .
و أنا معك في أن نجعل هناك سجل الحضور و الغياب من أجل الرخص للمشرفين الذين سوف يتم غيابهم اكثر من ثلات أيام بإعلام المراقيب أو الإداري أو الذي هو اعلى منه رتبة لكي يقع التنسيق بين الإخوان الأخرين لمراقبة القسم الذي سوف يتغيب المشرف عليه .
و انا لا أتفق مع قول الأخ بأن تسحب من المشرف صفته إذا تغيب بدون إشعار بل نجعلها ثلات مرة لكون ان قد يحصل للمرء ظروف تجعله لا يستطيع ان يخبرنا عن غيابه لذا سوف نجعلها ثلات غيابات بدون إعلان .
و هذا إقتراح مني على كيفية تسيير و تنظيم حضور المشرفين المنتدى قد أصيب و قد أخطأ لذا أرجوا أن يدلي كل المشرفين خصوصا بأرائهم و الأعضاء هم أيضا لهم حق في إعطاء الرأي .

و السلام .
و الله المستعان .



 
قديم 30-01-2007, 11:35   #5
معلومات العضو
mohi_sky
اسم مستعار
الصورة الرمزية mohi_sky







mohi_sky غير متصل

افتراضي


بسم الله الرحمان الرحيم كما قال الأستاد هادي كلمة شكر لم تعد تكفي . اننا هنا لنناقش هدا الموضوع الدي بات يشكل تهديدا لمنتديات الأمل . فعلا لقد شاهدنا في الاونة الأخيرة تغيب بعض المشرفين في أقسامهم الا أنهم نسوا أن هناك أعضاء يقومون بأعمال جبارة ويضعون مواضيع تستحق المناقشة وليس بعيدا كل البعد لربما أيضا التتبيت. ان مسؤولية مشرف ليست سهلة . لقد أخدوها عن جدارة واستحقاق. للاشارة الى الألباني يقول بأن علينا أن نض سجل الحضور و الغياب . ربما أخي الألباني أنك لم تبحت في منتدانا جيدا لأن هدا الموضوع موجود وهدا الرابط لكي تتأكد على بركة الله أعتقد أخي بأن غيابك هو سبب عدم النظر والبحث في منتديات الأمل عن الموضوع الدي وضعه الأخ رضا. أوجه شكر خاص له . ومن هدا المنبر أود أن أقول بأنني لا أتفق مع الأخ رضا في قوله أن"هو كل مشرف مسؤول تغيب لمدة معينة دون الإشعار بغيابه تسحب منه صفة مشرف" فكيف يا أخي رضا و الادارة أعطته صفة مشرف وهي تعرف أن كل من أخد مشرف بقسم من الأقسام . استحقه عن جدارة و استحقاق. نوعا ما متفق مع الأخ الألباني في قوله. ولدي اضافة هو أن الادارة أن تضيف رتبة تخول لصاحبها أن يتميز بدور المشرف عند غيابه. ولمحكمتكم واسع النظر.



التوقيع
[GLOW="CC6600"]
اللهم إني أعوذ بك من فتنة النار وعذاب النار، وفتنة القبر، وعذاب القبر، وشر فتنة الغنى، وشر فتنة الفقر، اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال، اللهم اغسل قلبي بماء الثلج والبرد، ونق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وباعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب. اللهم إني أعوذ بك من الكسل والمأثم والمغرم
[/GLOW]
 
قديم 30-01-2007, 12:49   #6
معلومات العضو
إدريس اطويل
master2010
الصورة الرمزية إدريس اطويل






إدريس اطويل غير متصل

Exclamation

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته لربما الحقيقة المرة التي يتجنبها الكل هو هدا السؤال الكبير الدي يتابع المشرفين هنا بالامل و لكن اعود و اقول ان السبب ليس لتمكنهم من الاشراف خملوا او ان المشكل في ان المشرفين الغائبون لا يحضرون و لكن العكس هو الصحيح هم يتواجد على النت دوما و لا يهم دكر الاسماء و لكن بعض المشرفين يفضلون الشات على المنتدى و هدا من حقهم و لربما من يمارس هاته الخصلة سيخجل و يعرف نفسه و للاخرين اعدار لربما ليس بالتي تقنع و لكن المهم انهم لهم اعدار...و مما لا يخفى علينا نحن مادارة الامل ان نصف المشرفين لدينا بالمنتدى هم بدون تجربة في المنتديات و لم يتعاملوا مع منتدى و كانت بدايتهم مع المنتديات هي الامل و لهدا نرى اخطاء بالجملة هنا و ردودا لمشرفين لا حولة و لا قوة الا بالله لو تم تطبيق قانون المنتديات المتعامل به في كل النت لحدف مشرفين كثر على سيبل المثال على كلامي ان يتم احباط عضو و دلك بالطعن في تميزه او المشرفين الدي حسبوا ان المنتدى مكان للشات و الكلام و من تم المرور الى الاميل الخاص هاته امور قاومنها بكل السبل و حاولنا ان لا تصل الى المنتدى و لكن الان وجب دكر هاته الاخطاء و لن اتغاظى من الان فصاعدا عن اي خطأ و بالتالي ان شاء الله باقرب فرصة سيتم عمل شروط تقيد المشرف نوعا ما و تجعل يقسم الوقت الدي له للدخول الى المنتدى ...

اعـــود و اقول انه على حسب تجربة بسيطة في المنتديات اقول لكم ان الاشراف يسحب من صاحبه و انا و اعود بالله من الانانية اقول لكم و بصريح العبارة في المنتديات لا يتم اعدار المشرف المتغيب لانه شخصيا سحبت مني مسؤولية الاشراف في منتديات عدة لسبب واحد كثرة غيابي عن المنتدى و تم اعطائي رتبة عضو دهبي ...و بعضها وضع تحت لقبي عضو شرف ..و الاسماء عدة اي ان الادرة في كل المنتديات لا تناقش غياب المشرفين ابدا و لا يتم التطبيق و الاعلام عبر رسالة خاصة و رسالة الى اميلك و عندما تدخل تجد نفسك عضو بدون صلاحيات المشرف لربما هناك مشرفين تميزوا و لكن لان لم يعد منهم سوى دكريات و بسسبهم تم وضع هدا الموضوع ...لربما اول مرة في كل المنتديات العربية و الاجنبية على حد سواء تفتح الادارة موضوع يخص طاقم العمل الدي يساعدها اي نعم نحن اخوة و لكن لا نريد ان نكون قساة لهدا وضع اخي هادي هدا الموضوع و انا بدوري انتظر كل المشرفين بان يعطونا رايهم و المشرف الدي لن يدلي رايه اضمنه نزع الاشراف لانه ان لم يهتم بالموضوع الدي يهدد المنتدى و يدهب به الى الهاوية و النسيان ..لربما كان حلما و تم تحقيقه و لكن نرضى ان تكون النهاية بسبب تقصير من المشرفين و بسبب عدم الحكمة من الادارة ...و لهدا انا انتظر الى حين ان يعطي كل مشرف رايه و من اهتم بالموضوع و وضع رايه بصراحة اقول له انك مشرف بالامل و تغار على الامل و لك طموح ان تصل معنا القمة و نحن لسنا بادارة و لكن نحن اخوة و سنبقى الى ما شاء الله.

ملاحظة : المـــرجوا احترام كل القرارات التي سيتم اتخادها كخلاصة من هدا الموضوع و سيتم التطبيق المباشر لما سيراه كل الاخوة هنا...انتظر من كل المشرفين الادلاء بارائهم و انتظر من كل الدين لهم غيرة على منتديات الامل ان يساهم برايه .
بالنسبة للاخ مــــــــــــوحي سكي اقوله له نحن هنا نناقش لا نقوم بتعيين مشرف معين و نقول انه غائب و ثاني الامور المهمة انت لم تاتي بجديد و لم تناقش ابدا ما نريده نحن اصل المشكل كي نتعاون على الحل اما الموضوع الدي تم وضعه لا يحترم و هنا نتكلم عن المشرفين لا هناك فرق بين غياب عضو ما لاسباب الله يعلمها رغم ان كل من يغيب عنا نشتاق اليه..و غياب المشرف عن قسم كارثة لان المشرف هو محرك القسم الدي يشرف عليه و رده يشجع العضو لربما نفتخر حين يشهد لك مشرف القسم او الاداري بان موضوع مميز ..فهدا حال القسم ان اعطيت اهتمام لمشاركة الاعضاء بقسمك سيكون لهم ابداعات اخرى اكيد بالتالي تكسب قسم نشيط و اعضاء مميزين و في الاخير اقول للجميع ان تعطونا من ارائكم ما يمكن ان يدلنا على الطريق الدي يمكن ان يصلح حال المنتدى و نحصل على طاقم عمل مميز ينشط المنتدى و يعمل من اجل الرقي و يكون حاضر ان سمحت الفرصة و نحن لا نرغمك على ملازمة قسمك لا و لكن من باب الاحترام لمن يشاركون في قسمك ان يتلقو الرد و التوجيه من المشرف...في الاخير اقول للجميع اننا بصدد اعداد مسودة لشروط الاشراف و كيف و متى يتم نزع الاشراف..عمن اخل بالشروط تقبلوا كل الاحترام و التقدير اخوتي نحن نريد حل للمعضلة التي اودت بمنتديات الى الزوال و ان شاء الله ساكون دوما وراء الامل و من يومن بالامل و يريد ان يضع يده بيدي و ندفع بالامل الى الامام اهلا به ...و من اصابه الاعياء او له مشاكل نحن هنا قلوب تحمل معك مشاكلك ....و السلام عليكم و رحمة الله.



التوقيع



 
قديم 30-01-2007, 14:32   #7
معلومات العضو
mohi_sky
اسم مستعار
الصورة الرمزية mohi_sky







mohi_sky غير متصل

افتراضي


شكرا لك أخي ماستر فأنا فقط أعطيت وجهة نظري لأن ادارة الأمل قالت هدا موضوع للنقاش ليس للمشرفين فقط بل لكل من يغار على منتديات الأمل



التوقيع
[GLOW="CC6600"]
اللهم إني أعوذ بك من فتنة النار وعذاب النار، وفتنة القبر، وعذاب القبر، وشر فتنة الغنى، وشر فتنة الفقر، اللهم إني أعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال، اللهم اغسل قلبي بماء الثلج والبرد، ونق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وباعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب. اللهم إني أعوذ بك من الكسل والمأثم والمغرم
[/GLOW]
 
قديم 30-01-2007, 15:01   #8
معلومات العضو
عبد الهادي اطويل
ادارة الأمل
الصورة الرمزية عبد الهادي اطويل






عبد الهادي اطويل غير متصل

افتراضي

اقتباس:
ولدي اضافة هو أن الادارة أن تضيف رتبة تخول لصاحبها أن يتميز بدور المشرف عند غيابه.
هذا الكلام لأخي محي.
أولا أشكرك اخي محي على تدخلك كما أشكر بالمناسبة كل من مر ورد هنا، ولكن لم أفهم قصدك من جملتك التي اقتبست، هل تعتقد ان صفة مشرف وغائب يمكن أن تجتمعا يوما في عضو؟ إني لأراه التناقض بعينه، فنحن عندما نختار عضوا ما كمشرف ليس ليتمتع بالصلاحيات ويغيب كما يفعل نوابنا في البرلمان بشأن الحصاتة، ولكن أساس صلاحياتهم هو خدمة المنتدى، من صلاحياتهم تثبيت المواضيع ونقلها والرد على الأعضاء تشجيعا لهم فكيف يمكن لعضو ان تكون له صلاحيات المشرف وهو غائب؟ حينها سنخلق آلة لتوليد المشرفين الأشباح الذين نحن بصدد محاربة ظاهرتهم، فهل هذه دعوة منك إلى ان نشجع هذه الظاهرة ام أننا لم نفهم قصدك؟ رغم ان معنى جملتك لا يمكن ان يؤول فمعناها واضح..
عموما إن سحبنا رتبة مشرف من أحد االمشرفين فاعلم بأننا نفعل ذلك مضطرين، واعلم بأنهم هم انفسهم من حذفوها باهمالهم..
كما قال أخي ماستر مشكورا، معظم مشرفينا هنا في منتديات الأمل لم تكن لهم تجربة في عالم المنتديات ولا الإشراف، وبالتالي فكان عليهم برأيي أن يقدروا منتديات الأمل لأنها أعطت لهم هذه الفرصة ليتعرفوا على عالم الإشراف من بابه الواسع، ولكن أغلبهم وللأسف وبدل ان يبذلوا مجهودات مضاعفة فإنهم قد خملوا ومن الطبيعي أن يتركوا مكانا لمن هم نشطاء من أجل الأمل كما قال أخي عمر84 مشكورا، وعليه فإن قراراتنا التي ستلي هذا النقاش الذي نفتحه سوف لن نتراجع عنها، ونحن نطلب من الله العلي القدير أن يوفقنا رفقة من يخلصون لنا للأمل لنصبح في المراتب الأولى إن شاء الله، وحينها فقط سيدرك أولئك الخاملون بأنهم قد أضاعوا فرصة ذهبية من أيديهم، وسيصبحون على ما فعلوا نادمين..
في الأخير نتمنى مشاركة ونقاشا جادا من كل الأعضاء والمشرفين خصوصا، وإن شاء الله بعد النقاش سنصوغ القرار.
مني لكم أطيب المنى.



التوقيع
 
قديم 30-01-2007, 15:07   #9
معلومات العضو
omar mafia
أمل قادم
الصورة الرمزية omar mafia







omar mafia غير متصل

افتراضي

شكرا لك اخي الهادي على ذكر هذا الموضوع وأنا واعوذ بالله من قول كلمة أنا الذي أكثرت من الغياب لأسباب معينة ولكنها غير مقصودة ولكثرة غيابي لم ألاحظ سجل الغياب لكي أدكر السبب والأن سأدكر السبب أخي هو أني لدي مشاكل شخصية معقدة ولا يمكنني المتابعة معك لأن غيابي سيزداد لذلك اخي المرجوا انزاع عني الاشراف ووضع أخ يستحق وأنا أعتذر لكل الأعضاء من الادرة حتى العضو الجديد وأتآسف كثيرا و لكن ما بيدي حيلة وهذا ماشاء القدر
وأتمنى لكم رحلة موفقة و المزيد من التقدم و التميز باذن الله .



التوقيع
[FLASH="http://www.snapdrive.net/files/281952/alamalnet/omar%20mafia.swf "]width=500 height=200[/FLASH]

 
قديم 30-01-2007, 15:21   #10
معلومات العضو
عبد الهادي اطويل
ادارة الأمل
الصورة الرمزية عبد الهادي اطويل






عبد الهادي اطويل غير متصل

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar mafia
شكرا لك اخي الهادي على ذكر هذا الموضوع وأنا واعوذ بالله من قول كلمة أنا الذي أكثرت من الغياب لأسباب معينة ولكنها غير مقصودة ولكثرة غيابي لم ألاحظ سجل الغياب لكي أدكر السبب والأن سأدكر السبب أخي هو أني لدي مشاكل شخصية معقدة ولا يمكنني المتابعة معك لأن غيابي سيزداد لذلك اخي المرجوا انزاع عني الاشراف ووضع أخ يستحق وأنا أعتذر لكل الأعضاء من الادرة حتى العضو الجديد وأتآسف كثيرا و لكن ما بيدي حيلة وهذا ماشاء القدر
وأتمنى لكم رحلة موفقة و المزيد من التقدم و التميز باذن الله .
وفقك الله أخي عمر مافيا وأعانك على أمورك، وعموما نحن نقدر كل صاحب ظروف، شريطة ان نكون على بينة بها، ونحن بهذه المناسبة لم نتلق منك أية رسالة خاصة او شكوى أو إشعار بظروفك التي قد تدفعك للغياب، أو على الأقل مجرد إشعار بغيابك لنكون على بينة.. عموما نحن لا نفرض المسؤوليات على أعضائنا، وإن شاء الله من المحتمل جدا ومن باب التنظيم ان نضيف تنظيمات جديدة بشأن طلبات الإشراف وكذا الاستقالة من الإشراف..
لك ما تريد أخي عمر، ونشكرك على جهودك معنا منذ البداية، وأعانك على أمورك..
مني لك أرق تحية..



التوقيع
 
 


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:08

جميع الآراء بصفحات منتديات الأمل لا تعبر بالضرورة عن آراء إدارة الأمل، إنما تعبر عن رأي كاتبيها

Security team