الموضوع: مشكل بالجهاز...
عرض مشاركة واحدة
قديم 24-03-2009, 14:38   #6
معلومات العضو
عبد الهادي اطويل
ادارة الأمل
الصورة الرمزية عبد الهادي اطويل






عبد الهادي اطويل غير متصل

آخر مواضيعي

افتراضي

أهلا بك أختي الكريمة زمردة من جديد وعذرا على التأخير..
بالنسبة للتهيئة الفيزيائية (وأنا سعيد لأن الترجمة كانت مناسبة) فإنها ليست مجرد تقسيم للقرص الصلب، بل هي كما أدرجت في ردك القيم أختي الكريمة، وهي غالبا ما تتم عن طريق أوامر DOS وأحيانا تحتاج لبرمجيات تتعلق بكل قرص على حدة، ولذلك فهي ليست بالعملية السهلة كما التهيئة العادية..
حسب خصائص حاسوبك فما يجب عليك ترقيته برأيي هو حجم الذاكرة RAM حتى يكون عمله أفضل، ولكن هذا لا يعني بأن ما به من أعراض هو بسبب الذاكرة العشوائية RAM، بل إنني غالبا ما أرجح تعرض نظامك للعديد من الإصابات وأرجع السبب بالأساس لكثرة تجربتك للبرامج، سيما إذا كانت مقرصنة لأن الكراكات غالبا ما تكون ملاذا لملفات التجسس والفايروسات..
كما إن تكرار عملية الفرمتة بشكل كبير أمر غير صحي بالنسبة للقرص الصلب، والكثير يخطئ معتقدا أن الفرمتة تمثل الحل الأفضل، كما إن إعادة تثبيت النظام في كل مرة على الجزء C تسبب مشاكل لاحقا..
عموما أقترح عليك في البداية أن تستعيني ببرنامج ComboFix، وأرجو من منك أن تطبقي الشرح التالي باهتمام كبير:

شرح comboFix

غالبا ما أتوقع أن نظامك يعاني من الكثير، لذلك فمن المرجح جدا أن يقوم ComboFix بإعادة تشغيل نظامك، فإذا فعل فاعيدي تشغيله على الوضع الآمن ليكمل البرنامج عمله..
بعدما سينتهي البرنامج أعيدي تشغيل حساوبك على الوضع الطبيعي، كما نرجو أن ترفقي لنا في رد القادم تقرير البرنامج (أنسخي محتوى التقرير وألصقيه على شكل كود)..
أتمنى لك التوفيق، ونحن في انتظار النتيجة معك..
مني لك أرق تحية..



التوقيع