أول منتدى عربي موثق وخال من المنقول


العودة   منتديات الأمل > البحث في المنتدى
  أهلا وسهلا بكـ يا غير مسجل
منتديات الأمل على الفيسبوك
باب التسجيل مغلق حاليا في منتديات الأمل
منتديات الأمل على تويتر
قوانين الأمل الأوسمة البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 20 من 53
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: كليمة الصمت
المنتدى: قسم الطلبات وحلول مشاكل الحاسوب 04-12-2008, 10:30
مشاركات: 3
المشاهدات: 4,639
أرسلت بواسطة كليمة الصمت
صحيح اخي الترجمة لا تفي بالغرض المطلوب و بنبغي...

صحيح اخي الترجمة لا تفي بالغرض المطلوب و بنبغي التعلم من اجل تحسين المستوى و الاسلوب
شكرا على مساعدتك و لك مني ارق التحيات

جزاك الله خير الاجور على مساعدتك

دمت بكل ود


كليمة...
المنتدى: قسم الطلبات وحلول مشاكل الحاسوب 03-12-2008, 17:17
مشاركات: 3
المشاهدات: 4,639
أرسلت بواسطة كليمة الصمت
البحث عن مترجم

السلام عليكم

بعد بحث طويل عن مترجم مساعد لانجاز او لكتابة نصوص بالفرنسية تكون النتيجة اما ترجمة لكلمة واحدة او الترجمة مقابل مبلغ شهري و هذا ما لا اريده بل ما لا يريده الجميع
فكما تعلمون الطالب...
المنتدى: قسم الطلبات وحلول مشاكل الحاسوب 30-11-2008, 19:25
مشاركات: 6
المشاهدات: 4,639
أرسلت بواسطة كليمة الصمت
السلام عليكم الحمد لله لقد تمكنت من تحميل...

السلام عليكم

الحمد لله لقد تمكنت من تحميل جميع مقاطع صوامت الامل اشكركم"الاخ ماستر" و الاخ"هادي" -اعتقد انني لم اخلط الاسماء هذه المرة" هههههههههههه

انا ممتنة لكل منكم على كل ثانية اضعتموها من...
المنتدى: قسم الطلبات وحلول مشاكل الحاسوب 29-11-2008, 19:46
مشاركات: 6
المشاهدات: 4,639
أرسلت بواسطة كليمة الصمت
Help طلب مساعدة

السلام عليكم

للاسف لا ادري كيفية وضع الرابط فما الحل اذن

اتمنى ان لا افور دمك و اعصبك لانني فعلا احس هكذا

المهم انا بحتث بالنت عن هذه الموسيقى الخالدة و من حسن الحظ وجدت ان منتدى الامل هو...
المنتدى: قسم الطلبات وحلول مشاكل الحاسوب 29-11-2008, 14:14
مشاركات: 6
المشاهدات: 4,639
أرسلت بواسطة كليمة الصمت
Help طلب مساعدة: مشكلة في التحميل

السلام عليكم

انا من عشاق الموسيقى الصامتة الهادئة بل من المهلوسين على هذا النوع

احس انها تفهمني و تشاطرني احزاني وتؤنس وحدتي

لكن عندما احاول تحميلها تكون محاولة فاشلة لا ادري ما هو السبب و...
المنتدى: قسم الحوار الهادف 23-11-2008, 15:02
مشاركات: 75
المشاهدات: 26,457
أرسلت بواسطة كليمة الصمت
السلام عليكم في بعض الاحيان كنت احس احساسا...

السلام عليكم

في بعض الاحيان كنت احس احساسا غريبا لا و صف له
احاسيس تتضارب ما بين التشاؤم و الفشل
فقد خلالها حلاوة الحياة بل حلاوة الامل الذي يعيد لكل انسان ما افتقده
فوضعت بحثا بعنوان"الامل"...
المنتدى: استفسارات الأعضاء 23-11-2008, 14:50
مشاركات: 3
المشاهدات: 4,293
أرسلت بواسطة كليمة الصمت
السلام عليكم بعد اطلاعي على قوانين المنتدى...

السلام عليكم
بعد اطلاعي على قوانين المنتدى تبين لي انني فعلا تسرعت و لكن لم تكن نيتي بان احملكم مسؤولية الخطا بل كانت رغبة مني بان اعرف السبب
المهم انني ساوثق الموضوع عاى امل ان يعود للقسم المخصص...
المنتدى: استفسارات الأعضاء 21-11-2008, 19:49
مشاركات: 3
المشاهدات: 4,293
أرسلت بواسطة كليمة الصمت
طلب استفسار

السلام عليكم

لقد سبق و ان طرحت موضوع بعنوان احكام التلاوة و التجويد و لكن مع حدوث مشكل خارج عن ارادتي لم استطع متابعة اخر اخبار المنتدى
لافاجئ بطرح الموضوع السالف الذكر في الارشيف رغم انني ام...
المنتدى: مشاكل وحلول 21-11-2008, 19:30
مشاركات: 4
المشاهدات: 7,103
أرسلت بواسطة كليمة الصمت
السلام عليكم يقول الله تعالى:"و بالوالدين...

السلام عليكم
يقول الله تعالى:"و بالوالدين احسانا"
كما يقول جل جلاله و علا:"و لا تقل لهما اف و لا تنهرهما "
ان الله عز و جل اوصانا بالوالدين و البر بهما و جعل احترامهما و الاحسان اليها اخلاقا فوق...
المنتدى: واحة الكلمة العذبة 25-10-2008, 15:39
مشاركات: 4
المشاهدات: 3,742
أرسلت بواسطة كليمة الصمت
يا دموع الاشتياق اخبروه عن حالتي يا طيور العشق...

يا دموع الاشتياق اخبروه عن حالتي
يا طيور العشق بلغوه اعذب كلماتي
قولو له انني مشتاقة لوجهه المشرق
لارق كلماته التي تصهر احساسي
كفانا كل ما عانينا
اعلنت اشياقني
كما تعلن الشمس نورها
كما ينير...
المنتدى: واحة الكلمة العذبة 23-10-2008, 11:41
مشاركات: 4
المشاهدات: 4,973
أرسلت بواسطة كليمة الصمت
عند مفترق الطرق انتظرته و على ايقاعات الشوق و...

عند مفترق الطرق انتظرته
و على ايقاعات الشوق و الحنين راقصته
بكل همسات العشق حكينا
و بكل قطرات المطر ارتوينا


حرفك انار صفحتي اشكرك على مرورك الكريم
المنتدى: واحة الكلمة العذبة 23-10-2008, 11:34
مشاركات: 4
المشاهدات: 4,973
أرسلت بواسطة كليمة الصمت
[QUOTE=اسماء اخزان] تشرق الشمس على انتظاري لك ...

[QUOTE=اسماء اخزان]
تشرق الشمس على انتظاري لك

وتغرب ومازلت انتظر

طيفك يلوح في سمائي

يخطف نور النجوم

يكبلني شوقي
المنتدى: قسم الحوار الهادف 20-10-2008, 14:00
مشاركات: 5
المشاهدات: 4,879
أرسلت بواسطة كليمة الصمت
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته كم...

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

كم يسرني ان يتقدم عضو بدافع الغيرة على بيته او بالاحرى اسرته ليناقش و يطرح اسئلة و اشكاليات تهم منتداه و اشكرك انك فتحت بابا للنقاش بهذا الموضوع و خصوصا لي...
المنتدى: واحة الكلمة العذبة 15-10-2008, 18:54
مشاركات: 4
المشاهدات: 4,973
أرسلت بواسطة كليمة الصمت
الشوق و الحنين

و اخيرا ستعود الى حضني حبيبي
و اخيرا ستشعل شموع العودة
ستتلالا انوار الاشتياق و الحب
ستشرق شمس المل على وجه قلبي
انتضرك و لم اياس و ساكون على وعدي
نعم عاهدتك حبيبي و كنت خير حواء وافية
اكيد...
المنتدى: تدوينتي 29-09-2008, 21:02
مشاركات: 0
المشاهدات: 4,006
أرسلت بواسطة كليمة الصمت
الصمت و لكن الى متى

حان الوقت لاكسر جدار الصمت لاعلن صرخة الالام لاطارد اشباحي لاصارع احلامي في غابة بؤس و ياس فقد مضيت طريقي اتساءل و لازلت اتساءل من انا?لم الصمت رفيق دربي فعلى قول المثل لا تضيع هبة الصمت برخيص...
المنتدى: واحة الكلمة العذبة 26-09-2008, 15:03
مشاركات: 0
المشاهدات: 2,582
أرسلت بواسطة كليمة الصمت
عزة النفس

بحر من الشوق يتدفق هباء السماء
سرعان ما تجتلي انواره في المساء
نبراسي لا يضعف من القوة و لا يختفي بالجلاء
بل سيضل قائما حتى الفناء
و لن يعانق الحرمان و العناء
فاين هي القلوب الوفية و اين هو...
المنتدى: أفراح وأتراح الأمل 25-09-2008, 16:07
مشاركات: 1
المشاهدات: 3,933
أرسلت بواسطة كليمة الصمت
Jadid معا لمحاربة المنقول

تتقدم العضوة كليمة الصمت باحر التهاني و التبريكات لادارة الامل اسما اسما و لكل الساهرين على سمو و رفعة هذا المنتدى ليصبح نجما ساطعا في سماء و عالم المنتديات
و بهذا الصدد اقول احسنتم عملا لمحاربة...
المنتدى: قسم الطلبات وحلول مشاكل الحاسوب 25-09-2008, 15:34
مشاركات: 21
المشاهدات: 9,339
أرسلت بواسطة كليمة الصمت
السلام عليكم اتاسف اخي عن ردي المتاخر اولا ...

السلام عليكم
اتاسف اخي عن ردي المتاخر اولا
ساحاول ان شاء الله البحث عنه و حال العثور عليه ساخبرك على الفور
اشكرك جزيل الشكر على المساعدة و اعلم انني اتعبتك معي لذا اقول لك سامحني عن كل ثانية...
المنتدى: واحة الكلمة العذبة 24-09-2008, 15:24
مشاركات: 4
المشاهدات: 3,082
أرسلت بواسطة كليمة الصمت
منذ ازيادي وصرخة الدموع تلاحقني منذ ازيادي و...

منذ ازيادي وصرخة الدموع تلاحقني
منذ ازيادي و عرش الالام و الحزن تطاردني
كابوس من الهم و الغم يراقصني
من مقدمة حياتي الى خاتمتها
من بداية حياتي الى شيخوختها
ااخترت الحزن اسمي و الدموع نسبي
و...
المنتدى: قسم الطلبات وحلول مشاكل الحاسوب 24-09-2008, 14:44
مشاركات: 21
المشاهدات: 9,339
أرسلت بواسطة كليمة الصمت
السلام عليكم اتذكر انني اشتريت الجهاز في شهر...

السلام عليكم
اتذكر انني اشتريت الجهاز في شهر يوليوز من العام المنصرم و كانت كل الفيديوهات تضهر و بشكل جيد رغم انني لم احمل اي برنامج لكن بعد مضي ثلاثة او اربعة شهور تقريبا بدات المشاكل تضهر على...
عرض النتائج 1 إلى 20 من 53

 
الانتقال السريع
الساعة الآن 07:36

جميع الآراء بصفحات منتديات الأمل لا تعبر بالضرورة عن آراء إدارة الأمل، إنما تعبر عن رأي كاتبيها

Security team