منتديات الأمل

منتديات الأمل (http://www.alamalnet.com/vb/index.php)
-   تدوينتي (http://www.alamalnet.com/vb/forumdisplay.php?f=103)
-   -   الباتشا (http://www.alamalnet.com/vb/showthread.php?t=12398)

فاطمة ناضي 18-09-2009 12:35

الباتشا
 
الباتشا

:68188517wu6:

هذا المصطلح سمعته لأول مرة وأنا تلميذة في الثانوي من أحد الأولاد حيث نصح إحدى التلميذات بأن تعمل لشعرها الباتشا..
لم أفهم وقتها ماذا تعني الكلمة، وظل المصطلح في ذاكرتي إلى أن سألت إحدى الصديقات عنه فقالت لي الباتشا هي طريقة للتخلص من تجاعيد الشعر وذلك بلفه وحزمه بمنديل ليلة كاملة...

استغربت لكون ولد يعرف ما هي الباتشا وأنا الفتاة لا أعرفها، لكن كما يقول المثل إذا عرف السبب بطل العجب..!!

كان هذا التلميذ كثير الاختلاط بالتلميذات، ولا يكاد يظهر مع التلاميذ إلا نادرا، وقد أكسبه ذلك مع الوقت طريقة كلامهن وحركاتهن حتى أصبح مثارا لسخرية فريق، ومنفرا لفريق آخر..

لم يكن ذلك في محيط المدرسة فقط، بل أيضا في الحي الذي يسكنه، حيث يحكي جيرانه من التلاميذ أنه كان حين يقف معهم كثيرا ما يخطيء ويقول لأحدهم يا أختي...
فهمت بعد ذلك لماذا كان يحرص آباؤنا على أن لا يغشى الصبيان مجالس النساء...

:68188517wu6:


أم عبد الرحمان

تانجي 21-09-2009 01:45

من كثرة اختلاطه بهن اصبح مثاثرا

مضحك ان يقول لاحد ما يا اختي من كثرة تعوده على الكلام معهن


الساعة الآن 22:15